الرئيسية » تداعيات ازمة رفعت…اقالة شوبير ووقف برنامجة ووزارة الشباب تفتح تحقيق 

تداعيات ازمة رفعت…اقالة شوبير ووقف برنامجة ووزارة الشباب تفتح تحقيق 

by محمد عجاج زيدان
0 comments

تداعيات ازمة رفعتاقالة شوبير ووقف برنامجة ووزارة الشباب تفتح تحقيق 

أصدر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  قرار بوقف برنامج “مع شوبير” الذي يقدمه الإعلامي حارس المنتخب المصري والنادي الأهلي الأسبق، أحمد شوبير، وإنهاء التعاقد معه فوراً، بعد الجدل المثار حول وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر.

وقالت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ/أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه، فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً”.

اقرا ايضا:وفاة احمد رفعت تكشف الستار عن الفاسدين …استقالة وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت

وأضافت  المتحدة في بيانها: “حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها”.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة، حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق”، بحسب البيان.

وختمت الشركة المتحدة قائلة: “وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها”.

وفى سياق اخر سادت تصريحات أحمد شوبير حول اللاعب الراحل، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر،حالة من الغضب على منصات السوشيال ميديا ، بسبب ما زعم أنه كان يتناول المنشطات مما أدى إلى سقوطه على أرض الملعب.

وردا على ذلك، أعلن شوبير، تقدمه ببلاغ رسمي، لإدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات، ضد بعض الصفحات بسبب اتهامه بأنه أحد المتسببين في أزمة اللاعب الراحل، أحمد رفعت.

للمزيد:قائمة سيارات أودي الألمانية في مصر.. بعد طرح Q7

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس”، تويتر سابقا، الاثنين الماضي: “تقدمت ببلاغ لوزارة الداخلية إدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والإنترنت برقم 14/ح مباحث الإدارة، ويجري التنسيق مع السادة المحامين للتقدم بعدة بلاغات جديدة خلال الساعات المقبلة”.

ومن جانبها فتحت وزارة الشباب والرياضة،تحقيقا عاجلا في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

وأصدر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00