الرئيسية » نشوى مصطفى تثير الجدل بتصريحاتها الصادمة عن إفلاسها والظلم الذي تتعرض له

نشوى مصطفى تثير الجدل بتصريحاتها الصادمة عن إفلاسها والظلم الذي تتعرض له

by محمد أكسم
0 comment

نشوى مصطفى تثير الجدل بتصريحاتها الصادمة عن إفلاسها والظلم الذي تتعرض له

بقلم : شروق راضي

غابت الفنانة نشوى مصطفى عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة ، ولكنها تميزت بتقديم الأدوار المختلفة وتركت بصمة عند الجمهور بسبب ملامحها المصرية الجميلة، كما أنها توصف دائماً بأنها فنانة من العيار الثقيل خفيفة الظل، عرفت بعفويتها وتقديمها الأدوار الكوميدية بحرفية، على الرغم من أنها بدأت بأعمال درامية وبعد غياب طويل استمر لمدة 10 سنوات عادت الى الساحه الفنيه من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم”، مع الفنان خالد النبوي.

ولأنها فنانة تتمتع بشعبية كبيرة وشخصية تلقائية، فقد نجحت في تقديم برنامج “أمي ولا مراتي” وهو برنامج اجتماعي مرح. وقدمت أيضاً برنامج “بنت البلد” الذي يناقش قضايا المجتمع التربوية التي تخص المرأة المصرية.

وفي احدث ظهور لها صرحت بالعديد من الأسرار عن مشوارها الفني وحياتها الشخصية سنعرضها لكم في السطور التالية:

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدثت عن حياتها قبل التمثيل كما تحدثت ٲيضاً عن كواليس قبولها للمشاركة في مسلسل ٳمبراطورية ميم.

قبلت أدوار كتير عشان الفلوس

فجرت الفنانة نشوى مصطفى العديد من المفاجآت خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس أبرزها تصريحاتها عن مشوارها الفنية وقبولها العديد من الأدوار مقابل المال على الرغم من عدم اقتناعها بها، بجانب حديثها عن شعورها بالظلم لموهبتها الفنية التي لم تخرج منها إلا القليل للفن، مشيرة إلى قبولها أدوار “الفتاة العانس” التي تميزت بها لأنه أمر مفروض عليها وليس لها رفاهية اختيار الأدوار التي تود القيام بها أو تقديمها.

ٲصبت باكتئاب بسبب قلة العمل

ابتعدت الفنانة نشوى مصطفى سنوات طويلة عن الساحة الفنية تقترب نحو 10 سنوات وهو الأمر الذي علقت عليه خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي وأكدت أنها لم تعلم سبب ابتعادها عن الأعمال الفنية مؤكدة لدخولك في نوبة اكتئاب خلال هذه الفترة وقالت: “بعدي عن الفن جابلي اكتئاب وكنت بتخانق مع جوزي وبقوله انت السبب انت اللي خلتني أهتم بالبيت ومليش صحاب ولا شلة ولا علاقات تشغلني”.

وتطرقت للحديث عن الإعلام وأنها بالرغم من بعدها عن الفن إلا أنها قدمت برنامج مهم وكان له جمهوره ولم تختفي عن الشاشة لكنها أكدت أن الإعلام لن يعوضها عن التمثيل وأن التمثيل هو طموحها وهدفها الأساسي، حيث أنها إذا عرض عليها دور معين مقابل برنامج بالطبع ستفضل بالتمثيل.

كواليس مسلسل إمبراطورية ميم

كشفت نشوى مصطفى خلال حديثها عن كواليس مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم عن تفاصيل لأول مرة تصرح عنها وقالت أنها وافقت على المشاركة في المسلسل من قبل قراءة الاسكريبت، كما تحدثت عن الفنان نور النبوي قائلة: “نور النبوي ذكي ومثقف ونسخة من والده خالد النبوي وعنده طاقة ثقافة كبيرة جداً”، كما أشادت بموهبة الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين قائلة: “إلهام صفي الدين عندها عشق للتمثيل ولما حلقت قرعة في إمبراطورية ميم دي جرأة كبيرة جداً وهتكون نجمة كبيرة”.

اشتغلت بياعة في محل ملابس

وعن الوظائف التي عملت بها قبل التمثيل قالت : عملت بائعه في محل ملابس بمنطقة العتبة ووالدي كان رافضاً ومع الٳلحاح وافق وتعلمت الكثير من تلك المهنة ، لٳن التعامل مع البشر هو وقود الممثل ، كما ٲنني كنت عاملة قطع تذاكر في مستوصف وعملت طاهية لٲكل منزلي ، ٲصنع وجبات وٲنا في الصف الٲول من معهد فنون مسرحيه ، لٲستطيع الٳنفاق على دراستي في المعهد.

واستطردت : عندما كنت ٲعمل في العتبة، كنت ٲحتاج لطعام فكرت ٲن ٲصنع وجبات جاهزة مثل مكرونه بشاميل وفراخ وسلاطة ، وٲبيعها لزملائي البائعين في العتبة ، وكنت ٲظل ٲطهوها ساعتين وٲبيعها في نص ساعه ، ٲجمع مصروف ٲسبوع في المعهد حتي لا ٲثقل على والدي وٲستطيع الدراسة بالمعهد ، لٲن دراستي كانت تستوجب قطع دراسة احدى شقيقاتي ، وكان هذا شرط والدي لٲني كنت ٲنهيت دراستي بالفعل في كلية تجارة ولكن ٲود دراسة التمثيل فكان هذا شرط ، ولم ٲوافق بذلك ففضلت العمل لٲنفق على نفسي.

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00