الرئيسية » ناردين فرج وأصعب أنواع الخيانات الزوجية .. قصص وحكايات مثيرة

ناردين فرج وأصعب أنواع الخيانات الزوجية .. قصص وحكايات مثيرة

by محمد أكسم
0 comment

ناردين فرج وأصعب أنواع الخيانات الزوجية .. قصص وحكايات مثيرة

تعد الخيانة الزوجية من أصعب أنواع الخيانة التى من الممكن أن يتعرض لها الإنسان خلال رحلة حياته وخاصة أذا كانت هذه الخيانة أتت من صديق مقرب أو زوج أو زوجة.

أصبحنا نرى ظواهر غريبة علينا فى هذا الزمن العجيب رأينا الزوجة تطلب الانفصال ويؤدى بها الأمر أن ترفع دعوة خلع من أجل أن تتزوج من الأخر والمفاجأة أن يكون الأخر هو صديق الزوج.

وأحيانا كثيرة نرى الزوج الوفي الذى يعشق ويرتبط وقد يؤدى به الأمر لزواج صديقة زوجته المقربة,والأغرب أن كل طرف منهم لدية من الأسباب والمبررات والدوافع الكثير والكثير التى أدت الى هذا التصرف المشين, والذين يعتبرونه حق مشروع وليس خيانة وتجاوز فى حق الأخر إنما هو فى الحقيقة خيانة أمانة نعم أمانة مشاعرفالخيانة ليست موقفًا فرديًّا فهو يختلف بين الأشخاص سواء كانوا متزوجين أو غير متزوجين.

وهذا ما تطرق إليه مسلسل “صوت والصورة” الذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا وملحوظاً  حيث جسدت الفنانة  ناردين فرج فى دور المحامية ماجدة علوان ,حيث انها المحامية التى تدافع عن موكلتها  بكافة الأساليب  وتسعى لإثبات براءتها بالادله والبراهين وهى متزوجة من زوج صديقتها التي تسعى لتبرئتها من القضية.

وقد تحدثت الإعلامية الفنانة ناردين فرج عن دورها في مسلسل العربى “صوت وصورة” الذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا وملحوظاً، وقالت أنها كان لديها تخوفات كبيرة من قبول هذا الدور ولتجسيد هذه الشخصية وهى المحامية ماجدة علوان.

كما أضافت خلال حوارها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة cbc، أنها في البداية لم تكن تريد تقديم هذا الدور حتى لا يكرهها الجمهور، قائلة:

 “لما كلمني المخرج محمود عبد التواب وقريت الدور لقيتها ست شريرة معندهاش أي ضمير فخوفت الناس تكرهني.. وقلت له عمري ما تخيلت في حياتي أعمل دور زي ده”.

وأضافت : “المخرج قعد يكلمني إن هتعمليه كويس.. وإن هنظهر إن المحامية دي بتكسب أي قضية.. وبتجسد إن هكسب يعني هكسب حتي لو الشخص مذنب”.

وقد أشارت الإعلامية والفنانة ناردين فرج إلى أنها أحبت تنوع طريقة ماجدة علوان في التعامل مع شخصيات المسلسل، لكنها تخوفت للغاية من جزئية الخيانة، حين يتضح أنها متزوجة من زوج صديقتها التي تسعى لتبرئتها من القضية.

وأضافت قائلة:

 “الورق اتكتب وإحنا بنصور لذلك اتفاجئت إن ماجدة هتطلع متجوزة عصام الصياد.. قلت مش معقول الست دي هتطلع دنيئة بالشكل ده ومعندهاش أي مبادئ لدرجة تخون صاحبتها.. وقلت للمخرج لو نشيل حتة الخيانة دي.. قالي لا أنا عايز الناس تكره الشخصية خالص”.

بداياتى  مجال الإذاعة

صرحت عن تفاصيل دخولها مجال العمل الإذاعي أنها كانت تستمع دوماً للإذاعة وتتمنى لو أنها أصبحت من مذيعيها

وقد أوضحت أنها في البداية تخرجت فى كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، ثم تزوجت وانتقلت بعد ذلك للقاهرة.

ثم أضافت خلال الحوارها ، قررت دخول الإعلام، وتواصلت مع مسؤول بالإذاعة حينها، كان صديقاً للعائلة، وطلبت منه أن أخضع للاختبارات,ويروا إن كانت مناسبة أم لا.

أخوض تجربة

“قلت له أنا عاوزة أجرب، اعملي اختبار وشوف لو هنفع.. ولما عملت الاختبار كان ساعتها أحمد يونس هو اللي في الراديو، وبالصدفة كان يونس مقررة ياخد فترة ميشتغلش فيها.. فأخدوني بسرعة جدا مكانه”.

وأضافت ناردين قائلة:

 “قالوا لي هو قدامه شهر وهيمشي فلازم يعلمك خلال الفترة دي عشان تبدأي على طول، فقعدت شهر بحاله جنب أحمد يونس بتفرج عليه ومكنش بيكلمني خالص.. لحد ما في يوم قالي اقعدي على الميكسر أنا رايح مشوار ربع ساعة وجاي، وكان برنامج هوا قلت له ازاي لوحدي؟ قالي اشتغلي أنا ماشي.. فطبقت اللي شوفته بيعمله والدنيا مشيت”.

وعن رأيها في أحمد يونس قائلة: “بحترمه جدا وبعتز بيه.. هو أول واحد علمني ازاي اقعد على ميكسر وأشغل المزيكا واتكلم واحضّر ازاي للحلقة”.

 

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00