رحلة ترفيهية لذوي الإعاقة في “سيتي ووك”خلال موسم جدة 2024

رحلة ترفيهية لذوي الإعاقة في “سيتي ووك”خلال موسم جدة 2024

 

موسم جدة.. نظمت جمعية حياتنا الترفيهية ضمن برامجها الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة، رحلة ممتعة إلى منطقة “سيتي ووك” في موسم جدة 2024، تحت شعار “من جديد”. بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، هدفت هذه الزيارة إلى إسعاد أفراد الجمعية من ذوي الإعاقة وعائلاتهم.

 

 

اشتملت الزيارة على العديد من الأنشطة الترفيهية، من أبرزها زيارة منطقة “ليالي القاهرة” التي أضافت لمسة من الثقافة المصرية، مع عروض متجولة وأجواء ممتعة. كما استمتع المشاركون بالألعاب الكهربائية وتجربة “لوكندا السعادة” التي قدمت مغامرات مضحكة وترفيهية. شملت الجولة أيضًا زيارة “حديقة جاردن” لمشاهدة الأسماك الملونة ومنطقة الصين، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعروض الفنية والموسيقى على الشاشة الكبيرة.

اقرأ أيضا خطة شاملة لسلامة غذاء الحجاج وأدويتهم خلال موسم حج عام 1445هـ

موسم جدة

أشارت لينا حجار، رئيسة مجلس إدارة جمعية حياتنا الترفيهية، إلى أهمية هذه البرامج الترفيهية في توفير فرص دمج ذوي الإعاقة في المجتمع، وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بفعاليات موسم جدة 2024. كما أعربت عن شكرها لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه لهذه المبادرة، التي تعكس القيم الإنسانية النبيلة للمملكة في دعم هذه الفئة الغالية، وتشجيع التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص لتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

 

شارك في الزيارة نحو 70 زائراً من ذوي الإعاقات الحركية والبصرية واضطرابات التوحد والإعاقة السمعية ومتلازمة داون، بصحبة أسرهم. استمتع الجميع بليلة مليئة بالمغامرات والعروض الترفيهية، وتم توثيق هذه اللحظات المميزة بالتقاط الصور التذكارية الجماعية. كانت الزيارة تجربة مميزة، ساهمت في إسعاد المشاركين وتعزيز روح التعاون والمشاركة المجتمعية.

اقرأ أيضا ليالي القاهرة.. وجهة ثقافية جديدة في موسم جدة 2024

القسم الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة

Related posts

كيف تصبح تريند وتصبح حديث السوشيال ميديا .. معلومات ذهبية

للإحتفاء باليوم الوطني للسعودية ل94 ..فعاليات متنوعة في عدة مدن سعودية

الملك عبدالعزيز آل سعود .. صنع تاريخ  المملكة ورسم جغرافيتها بتوحيده للبلاد