حريق هائل فى قرية النورس ببورسعيد و النيران تلتهم مطعم باكملة

نشب حريق هائل اليوم في قرية النورس السياحية ببورسعيد صباحا التهم الحريق مطعم داخل القرية باكملة ، و اندلع الحريق في المطعم الرئيسي بالقرية ، مما تسبب في تصاعد ألسنة لهب بشكل كبير جدا ، و قد تلقت قوات الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد بلاغا بالحريق ، عن طريق المواطنين الذين شاهدوا الحريق ، وعلى الفور ترأس العميد شريف العربي فريقا من الضباط وأفراد الأمن ، و 4 سيارات إطفاء الحريق وانتقل إلى مكان القرية على الفور للسيطرة على الحريق .

والجدير بالذكر ان تمكنت القوات من السيطرة على النيران قبل أن تمتد للقرية بأكملها، والفيلات المتواجدة بها .

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب المتصاعد نتيجة تجهيز الكافتيريا والمطعم الرئيسي من الخشب ، وتم تبريد الحريق لضمان عدم اشتعال النيران أو تصاعد أدخنة قد تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.

وقد أكدت مديرية الصحة ببورسعيد أن المستشفيات العامة والخاصة لم تتلق أي مصابين نتيجة الحادث ، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب الحريق هل هو بفعل فاعل ام ماس كهربائي .

واكدت القوات المدنية حتى الآن أنه لايوجد اى مصابين على الاطلاق .

تعد قرية النورس السياحية في محافظة بورسعيد من اشهر القرى واقدمها وهى قرية تقع على شاطئ بورسعيد بنطاق حي الشرق شارع عاطف السادات وتتميز جميع وحدات القرية برؤيه البحر مباشرة . تم انشائها عام 2002 والانتهاء منها عام 2003 .

Related posts

أخبار جنوب الصعيد .. جوله بين أهم وأحدث أخبار محافظات وجه قبلي

تعرف على..دجال الشرقية “صالح ابو خليل”.. صوفي  يدعو مريديه إليه بحجة أن مفتاح الجنة والنار بيده 

أنباء الجنوب.. جوله بين أهم وأحدث أخبار محافظات صعيد مصر