الصعيد اليوم.. نشرة متجددة لأهم أخبار محافظات الأقصر والبحر الأحمر وأسوان

– محافظة الأقصر: تكثيف الحملات الرقابة والتفتيشيه ورفع الاشغالات بشوارع الأقصر.

– محافظ البحر الأحمر: يعقد لقاءات مستمرة مع إدارة الديوان العام لبحث آليات العمل.

– محافظ أسوان: يلتقي وفد السفارة الأمريكية ويستعرض الإنجازات التي حققتها الدولة على أرض المحافظة.

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.

وتنفيذا لتكليفات اللواء. د هشام عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر شنت شرطة المرافق برئاسة العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق عدد من الحملات المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على مدار شهر يونيو على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وأسفرت الحملات عن تحرير ٥٣١ محضر أشغال و ٢١٩ محضر بائع متجول و١٧٣ محضر نظافة عامة و ٢٠٧ محضر مضبوطات متنوعة و ١٥٤٨ محضر إزالات إدارية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

الصعيد اليوم.. نشرة متجددة لأهم أخبار محافظات الأقصر والبحر الأحمر وأسوان

استكمالا لسلسلة اللقاءات التي يعقدها السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر و التى من المقرر عقدها على مدار أسبوع كامل التقى محافظ البحر الأحمر بعدد من إدارات الديوان العام وهى إدارات التخطيط العمراني والحسابات والمجالس والمراجعة الداخلية ومركز المعلومات ووحدة نظم المعلومات ومركز الشبكات والمرافق وتهدف هذه اللقاءات إلى بحث آليات العمل وتعزيز التعاون بين الإدارات لتعزيز تطور وتنمية المحافظة.

تركزت النقاشات خلال اللقاءات على عدة مجالات مهمة بدءًا من التخطيط العمراني وضرورة وضع خطط استراتيجية لتطوير البنية التحتية والتنمية الحضرية في المحافظة.

كما تمت مناقشة آليات المراجعة الداخلية وتحسينها لتعزيز الشفافية والمساءلة في أداء المؤسسات الحكومية.

الصعيد اليوم.. نشرة متجددة لأهم أخبار محافظات الأقصر والبحر الأحمر وأسوان

أستقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وفد السفارة الأمريكية والذي ضم كل من لارا تالفيردين المختصة بالشئون الخارجية وإيريك إيجليستون المختص بالشئون الداخلية وذلك بحضور الدكتور أحمد فرمان مستشار المحافظة للسياحة والأثار والهوية البصرية ودينا إبراهيم مسئول وحدة التعاون الدولى بالمحافظة وخلال اللقاء رحب اللواء أشرف عطية بزيارة الوفد الأمريكى لعاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية وهو الذي يعكس مكانة الدولة المصرية التاريخية والحضارية وتمتعتها بالاستقرار الأمنى باعتبارها واحة الأمن والأمان وكذلك إنفراد أسوان بتنوع المنتج السياحي والأنماط العديدة من السياحات الثقافية والأثرية والبيئية والعلاجية بالإضافة إلى السفارى والصيد وهو الذى يتكامل مع حسن الإستقبال من أهلها لكافة الوافدين من مختلف دول العالم مؤكداً على عمق ومتانة العلاقات التاريخية والودية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية والتى تشهد تطوراً كبيراً فى الفترة الحالية على كافة المستويات السياسية والإقتصادية والثقافية والعلمية المتبادلة فى ظل الرؤية الشاملة للرئيس عبد الفتاح السيسى والتى أثمرت عن تنفيذ مشروعات يقوم بها الجانب الأمريكى على أرض محافظة أسوان من أبرزها دعم مشروع التحول الرقمى والمراكز التكنولوجية ومشروعات المدن الثانوية فى مجال الصرف الصحى بكوم أمبو ودراو ونصر النوبة بالإضافة إلى التعاون فى رفع جودة التعليم الفنى  والخدمات الصحية والحوكمة الإقتصادية الشاملة.

وفى نهاية اللقاء قام محافظ أسوان بتقديم هدايا تذكارية لأعضاء الوفد وذلك تعبيراً عن ترحيب أسوان بهم وإعتزازاً وتقديراً بعلاقات الصداقة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

الصعيد اليوم.. نشرة متجددة لأهم أخبار محافظات الأقصر والبحر الأحمر وأسوان

Related posts

كيف تصبح تريند وتصبح حديث السوشيال ميديا .. معلومات ذهبية

سفير المملكة لدى مصر يستقبل نقيب المهن السينمائية وأمين عام اتحاد الفنانين العرب

حظ الأبراج اليوم في المال.. مفاتيح الثروة والازدهار