الرئيسية » أهالي الإسكان الحدائقي بالشيخ زايد يتوجهون بالشكر لرئيس الجهاز 

أهالي الإسكان الحدائقي بالشيخ زايد يتوجهون بالشكر لرئيس الجهاز 

بقلم / سيد فرغلي

by خالد فؤاد
0 comment

سيد فرغلي يكتب 

أهالي الإسكان الحدائقي بالشيخ زايد يتوجهون بالشكر لرئيس الجهاز

فى إستجابة سريعة لمناشدات وإستغاثات سكان الإسكان الحدائقي بالشيخ زايد بدا جهاز مدينة الشيخ زايد أعمال تطوير المنطقة المشار إليها وهى ” الإسكان الحدائقى” وذلك بناء علي توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديد  والمهندس أحمد مصطفي رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد.

إستجاب سيادته وبشكل سريع لطلبات الاهالي بعد ان ظلت المنطقة تعانى من الإهمال لفترات طويلة وصرح سيادته قائلا إنه يحرص دائما علي تلبية طلبات المواطنين والسعى بصفة مستمرة علي أن تتمتع المدينة بالنظافة والمعاهد الجمالية وأن تكون مدينة خضراء صديقة للبيئة

علو منسوب المياه

وقد أكد سيادته أن الجهاز قام بإجراء أعمال نظافة وتطهير لجميع الاحواض الزراعية بالمنطقة .

وأوضح أن التربة طفلية وبها مشكلة علمية تتسبب في علو منسوب المياه وهو ما يؤدي الي خروج نوعيات من الحشائش من الأرض تلقائيا.

حدائق ومشاهد جمالية

وأضاف رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد قائلا : إنه سيتم وضع أشجار في الحدائق لصعوبة زراعة مسطحات خضراء بها ومن ثم حل المشكلة بشكل جذرى في أقرب وقت ممكن .

وأوضح سيادته  أن مدينة الشيخ زايد تتميز دائما بأنها صديقة للبيئة وبها مساحات شاسعة من الحدائق  وهناك اهتمام من إدارة الجهاز بحل جميع المشاكل التي يتم تلقيها من المواطنين للحفاظ علي رونق وجمال المدينة كما هو معتاد حيث تتميز دائما بالمشاهد الجمالية .

تفاصيل الشكوى

يذكر أن سكان منطقة الاسكان الحدائقى بالشيخ زايد استغاثوا من خلال إرسال شكاوي للدكتور  عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة والمهندس طارق زكي نأئب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية تتضررو فيها من تعرض الحدائق بالمنطقة بالحشرات الضارة والزواحف التي تهدد حياة السكان خاصة الاطفال

You may also like

Leave a Comment

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00